❞ كتاب مملكة الغيوم ❝  ⏤ عبد الرحمن الغزالي

❞ كتاب مملكة الغيوم ❝ ⏤ عبد الرحمن الغزالي

وفجأة.. اهتزت الأرض تحت أقدام الجميع وكأنّ البيت يوشك أن ينهار فوق رؤوسهم، وسُمِع صوت أسفل التمثال وكأنه صرير لباب قديم يُفتح، حينها قبضت العجوز على يد أسامة لتطمئنه؛ حيث شعرت بدقّات قلبه تكاد تغطي صوت الزلزال والصرير المسموع، بعدها ظهرت هالة واسعة خلف التمثال تشعّ ضوءًا كما لو أنّ الشمس قد وضعت داخل الغرفة، فوضع أسامة يده على عينه خشية أن يفقد بصره، بينما أدار عمّ إبراهيم ظهره ليحمي وجهه الذي كاد يحترق من شدّة شعاع النور، في حين لم تكترث العجوز وكأنّ ما يحدث أمر طبيعي، ثمّ قالت بصوتٍ مرتفع قليلًا حتى يسمعه أسامة من هذا الضجيج الناتج من التمثال: «ودّع والدك يا أسامة، فقد لا تراه قريبًا..»
عبد الرحمن الغزالي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مملكة الغيوم ❝ الناشرين : ❞ دار الهدف للنشر و التوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
مملكة الغيوم

2022م - 1445هـ
وفجأة.. اهتزت الأرض تحت أقدام الجميع وكأنّ البيت يوشك أن ينهار فوق رؤوسهم، وسُمِع صوت أسفل التمثال وكأنه صرير لباب قديم يُفتح، حينها قبضت العجوز على يد أسامة لتطمئنه؛ حيث شعرت بدقّات قلبه تكاد تغطي صوت الزلزال والصرير المسموع، بعدها ظهرت هالة واسعة خلف التمثال تشعّ ضوءًا كما لو أنّ الشمس قد وضعت داخل الغرفة، فوضع أسامة يده على عينه خشية أن يفقد بصره، بينما أدار عمّ إبراهيم ظهره ليحمي وجهه الذي كاد يحترق من شدّة شعاع النور، في حين لم تكترث العجوز وكأنّ ما يحدث أمر طبيعي، ثمّ قالت بصوتٍ مرتفع قليلًا حتى يسمعه أسامة من هذا الضجيج الناتج من التمثال: «ودّع والدك يا أسامة، فقد لا تراه قريبًا..» .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة مملكة الغيوم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عبد الرحمن الغزالي - Abdul Rahman Al Ghazali

كتب عبد الرحمن الغزالي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مملكة الغيوم ❝ الناشرين : ❞ دار الهدف للنشر و التوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد الرحمن الغزالي
الناشر:
دار الهدف للنشر و التوزيع
كتب دار الهدف للنشر و التوزيع دار الهدف للنشر والتوزيع هي مؤسسة خاصة تعمل في مجال نشر الكتب والمطبوعات وتوزيعها داخل وخارج مصر، تأسست في أكتوبر لعام 2017 وأصدرت أكثر من مائة عمل أدبي في جميع فروع الرواية والشعر والقصة القصيرة والأدب الساخر والمقالات والكتب الأدبية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وسن ❝ ❞ جلسات سرية ❝ ❞ قيامة كليوباترا ❝ ❞ جرامافون ❝ ❞ إيروتومانيا ❝ ❞ 73 - 19 ❝ ❞ بوزار ❝ ❞ مولد سيدنا الفرعون ! ❝ ❞ مملكة الغيوم ❝ ❞ وأي عاقلة تقع بك عشقا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد أبو العمايم ❝ ❞ وسام طارق ❝ ❞ مصطفى عبد الرحمن ❝ ❞ ياسمين رحمي ❝ ❞ أسامة أحمد خوجلي ❝ ❞ محمد عبد السلام ❝ ❞ عبد الرحمن المازني ❝ ❞ آلاء أسامة ❝ ❞ رفعت أبو النصر ❝ ❞ محمد محسن ❝ ❞ إسلام السيد ❝ ❞ ناهد بدوي ❝ ❞ عبد الرحمن الغزالي ❝ ❞ انغام حلمي ❝ ❞ عمرو عدلي ❝ ❞ إسلام الحماقي ❝ ❞ يارا سمير ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الهدف للنشر و التوزيع