❞ رواية ولكن سأحكي ❝  ⏤ فاطمة اسماعيل اليمانية

❞ رواية ولكن سأحكي ❝ ⏤ فاطمة اسماعيل اليمانية

روح مرت في الذاكرة.. فتركت شيئا من عطر وحنين.. كطائرة ورقية هاربة من يد طفل مد الحبل حتى أفلتت من يده.. واستقرت عالقة في قلب السماء..
فاطمة اسماعيل اليمانية -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ولكن سأحكي ❝ الناشرين : ❞ مكتبة بذور التميز ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
ولكن سأحكي

روح مرت في الذاكرة.. فتركت شيئا من عطر وحنين.. كطائرة ورقية هاربة من يد طفل مد الحبل حتى أفلتت من يده.. واستقرت عالقة في قلب السماء.. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

روح مرت في الذاكرة.. فتركت شيئا من عطر وحنين.. كطائرة ورقية هاربة من يد طفل مد الحبل حتى أفلتت من يده.. واستقرت عالقة في قلب السماء..



عداد القراءة: عدد قراءة ولكن سأحكي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
فاطمة اسماعيل اليمانية - Fatima Ismail Al Yamani

كتب فاطمة اسماعيل اليمانية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ولكن سأحكي ❝ الناشرين : ❞ مكتبة بذور التميز ❝ ❱. المزيد..

كتب فاطمة اسماعيل اليمانية
الناشر:
مكتبة بذور التميز
كتب مكتبة بذور التميز‏رواد في طباعة ونشر الكتب وتسويق المصاحف والكتب في سلطنة عُمان ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حتى ينام القمر ❝ ❞ أسقيتني حبا ❝ ❞ أرهقني الحنين ❝ ❞ إشعار نادر ❝ ❞ أضرار التكنولوجيا ❝ ❞ أميرة البحر ❝ ❞ إذ التفاؤل لاح ❝ ❞ أحببتك ❝ ❞ إضرار الازمات في السيرة النبوية ❝ ❞ أسس ومهارات سياقة السيارة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد نور العليوي ❝ ❞ أشواق السنيدية ❝ ❞ حنان العبدلي ❝ ❞ أحمد بن حمد بن جابر الراشدي ❝ ❞ نسيبة البوسعيدية ❝ ❞ حميد بن سالم الهنائي ❝ ❞ امل المعمرية ❝ ❞ سليمان بن علي عبيد المخمري ❝ ❞ نورة بنت طالب الجساسية ❝ ❞ فاطمة اسماعيل اليمانية ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة بذور التميز