❞ كتاب كولاج ❝  ⏤ أحمد مروان

❞ كتاب كولاج ❝ ⏤ أحمد مروان

حاولنا أن نقومَ بجمع قصاصات ورقية قديمة، وأشرطة فضيَّة وملونة، وصورًا سينمائية وموسيقية مختلفة؛ مِن أجل أن نصنعَ لوحةً فنية من الذكريات، تُعبر عن زمن جميل عشْناه؛ زمن الروّاد، زمن كان الفنُّ المصري فيه خيرَ رسالة معبِّرة عن الجمال والرقي." ذكريات جميل
أحمد مروان - عضو هيئة التدريس، شاعر وقاص وروائي مصري
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كولاج ❝ ❞ طعمية سخنة. ❝ الناشرين : ❞ دار إشراقة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من فنون ادبية وسينما - مكتبة كتب الأدب.


اقتباسات من كتاب كولاج

نبذة عن الكتاب:
كولاج

2021م - 1445هـ
حاولنا أن نقومَ بجمع قصاصات ورقية قديمة، وأشرطة فضيَّة وملونة، وصورًا سينمائية وموسيقية مختلفة؛ مِن أجل أن نصنعَ لوحةً فنية من الذكريات، تُعبر عن زمن جميل عشْناه؛ زمن الروّاد، زمن كان الفنُّ المصري فيه خيرَ رسالة معبِّرة عن الجمال والرقي." ذكريات جميل .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة كولاج

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أحمد مروان - Ahmed Marawan

كتب أحمد مروان عضو هيئة التدريس، شاعر وقاص وروائي مصري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كولاج ❝ ❞ طعمية سخنة. ❝ الناشرين : ❞ دار إشراقة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد مروان
الناشر:
دار إشراقة للنشر والتوزيع
كتب دار إشراقة للنشر والتوزيع دار إشراقة تقدم محتوى ثقافي حديث وتحث على نشر المادة الأدبية التي ترتقي بالقارئ العربي وتحافظ على قلم الكاتب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المستوى الأول ❝ ❞ ميزان الجلاد ❝ ❞ فيلا القاضي ❝ ❞ كتالوج مصر ❝ ❞ كولاج ❝ ❞ نادي الأربعين ❝ ❞ حياة الإحسان ❝ ❞ طعمية سخنة. ❝ ❱.المزيد.. كتب دار إشراقة للنشر والتوزيع