❞ كتاب تشريح القلق ❝  ⏤ إلن فورا

❞ كتاب تشريح القلق ❝ ⏤ إلن فورا

تشريح القلق بقلم د. إلن فورا ... لطب التكاملي واحد من أشكال الطب التي يدعو لها العصر الحديث بشدة؛ ذلك نتيجة لتقدم الأبحاث العلمية والطبية التي أثبتت الصلات الوثيقة بين الحالة النفسية للإنسان ومدى خطورة تعرضه لأمراض مزمنة وخطيرة. هذا الكتاب ليس للمتخصصين وحدهم، بل يُعدّ دليلًا عمليًا للأفراد المهتمين بالصحة النفسية، والحريصين على الوصول بصحتهم النفسية إلى بر الأمان، سيصحبهم "تشريح القلق" إلى رحلة غاية في الاستفاضة والتعمق داخل أعماق النفس البشرية وطبيعة تطورها، وصولًا إلى جذور نشأة القلق عِند الإنسان.
إلن فورا -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تشريح القلق ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❱
من علم النفس وتطوير الذات - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب تشريح القلق

نبذة عن الكتاب:
تشريح القلق

2023م - 1445هـ
تشريح القلق بقلم د. إلن فورا ... لطب التكاملي واحد من أشكال الطب التي يدعو لها العصر الحديث بشدة؛ ذلك نتيجة لتقدم الأبحاث العلمية والطبية التي أثبتت الصلات الوثيقة بين الحالة النفسية للإنسان ومدى خطورة تعرضه لأمراض مزمنة وخطيرة. هذا الكتاب ليس للمتخصصين وحدهم، بل يُعدّ دليلًا عمليًا للأفراد المهتمين بالصحة النفسية، والحريصين على الوصول بصحتهم النفسية إلى بر الأمان، سيصحبهم "تشريح القلق" إلى رحلة غاية في الاستفاضة والتعمق داخل أعماق النفس البشرية وطبيعة تطورها، وصولًا إلى جذور نشأة القلق عِند الإنسان. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة تشريح القلق

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
إلن فورا -

كتب إلن فورا ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تشريح القلق ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب إلن فورا
الناشر:
دار الرواق للنشر والتوزيع
كتب دار الرواق للنشر والتوزيع الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سندريلا سيكريت ❝ ❞ هيبتا ❝ ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ كتالوج سي السيد ❝ ❞ لأ بطعم الفلامنكو ❝ ❞ أحببت وغدا ❝ ❞ نيكروفيليا ❝ ❞ أكاذيب نخبرها لأنفسنا ❝ ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الرواق للنشر والتوزيع