❞ كتاب سوشيولوجيا الثقافة والهوية ❝  ⏤ هارلمبس وهولبورن

❞ كتاب سوشيولوجيا الثقافة والهوية ❝ ⏤ هارلمبس وهولبورن

يعرض هذا الكتاب الثقافة كإحدى موضوعات علم الإجتماع Sociology فهو يبحث في أصل الثقافة وكيف تطورت تاريخياً لدى معظم المجتمعات. يبدأ الكتاب بتعريف الثقافة وتحديد أنواعها، ثم ينتقل إلى الإتجاهات الوظيفية للثقافة وفقاً لآراء إميل دوركهايم وموس. كيف نظر كارل ماركس للثقافة وما علاقتها بالفن والوعي الطبقي، والتمييز بين ثقافة التنمية وثقافة الجماهير، وأسباب إنحطاط الثقافة، كل ذلك جرى عرضه حسب نظريات علم الإجتماع. الثقافة والبنيوية، ثم الثقافة والحداثة، وما بعد الحداثة، الفرق بين الحداثة وما بعد الحداثة، ثم التطرق إلى أسباب ظهور ما بعد الحداثة وتحليل وتقييم النظريات المتعلقة بها.
هارلمبس وهولبورن - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سوشيولوجيا الثقافة والهوية ❝ ❱
من علم نفس واجتماع - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
سوشيولوجيا الثقافة والهوية

يعرض هذا الكتاب الثقافة كإحدى موضوعات علم الإجتماع Sociology فهو يبحث في أصل الثقافة وكيف تطورت تاريخياً لدى معظم المجتمعات. يبدأ الكتاب بتعريف الثقافة وتحديد أنواعها، ثم ينتقل إلى الإتجاهات الوظيفية للثقافة وفقاً لآراء إميل دوركهايم وموس. كيف نظر كارل ماركس للثقافة وما علاقتها بالفن والوعي الطبقي، والتمييز بين ثقافة التنمية وثقافة الجماهير، وأسباب إنحطاط الثقافة، كل ذلك جرى عرضه حسب نظريات علم الإجتماع. الثقافة والبنيوية، ثم الثقافة والحداثة، وما بعد الحداثة، الفرق بين الحداثة وما بعد الحداثة، ثم التطرق إلى أسباب ظهور ما بعد الحداثة وتحليل وتقييم النظريات المتعلقة بها. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سوشيولوجيا الثقافة والهوية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سوشيولوجيا الثقافة والهوية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هارلمبس وهولبورن - HARLMBS OHOLBORN

كتب هارلمبس وهولبورن ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سوشيولوجيا الثقافة والهوية ❝ ❱. المزيد..

كتب هارلمبس وهولبورن