❞ كتاب الحركات الإسلامية فى مصر وإيران ❝  ⏤ د. رفعت سيد أحمد

❞ كتاب الحركات الإسلامية فى مصر وإيران ❝ ⏤ د. رفعت سيد أحمد

الكتاب عبارة عن دراسة علمية مقارنة، بالوثائق، بين الحركات الإسلامية السرية في مصر مثل جماعات الإسلام، والتكفير والهجرة، والتيار القبطي، والإخوان المسلمين، وغيرها من الجماعات الإسلامية. وبين التنظيمات الإسلامية الثورية في إيران شاملة المؤسسة الدينية الشيعية، وذلك خلال حقبتي السبعينات والثمانينات من هذا القرن، وموقف تلك القوى والتنظيمات من قضايا أساسية مثل الجهاد المسلح، وأنظمة الحكم، وتكفير المجتمع، والصراع العربي الإسرائيلي وغيرها. هذا بالإضافة إلى أسباب ومظاهر الصحوة الإسلامية المعاصرة سواء على المستوى العالمي أو على مستوى المجتمعين المصري والإيراني.
د. رفعت سيد أحمد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حسن نصر الله ..ثائر من الجنوب..الجزءالاول ❝ ❞ رفعت سيد احمد..حسن نصر الله ..ثائر من الجنوب..الجزء الثالث ❝ ❞ وثائق حرب فلسطين ❝ ❞ النبى المسلح 1 الرافضون ❝ ❞ الحركات الإسلامية فى مصر وإيران ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ رياض الريس للكتب والنشر ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الحركات الإسلامية فى مصر وإيران

الكتاب عبارة عن دراسة علمية مقارنة، بالوثائق، بين الحركات الإسلامية السرية في مصر مثل جماعات الإسلام، والتكفير والهجرة، والتيار القبطي، والإخوان المسلمين، وغيرها من الجماعات الإسلامية. وبين التنظيمات الإسلامية الثورية في إيران شاملة المؤسسة الدينية الشيعية، وذلك خلال حقبتي السبعينات والثمانينات من هذا القرن، وموقف تلك القوى والتنظيمات من قضايا أساسية مثل الجهاد المسلح، وأنظمة الحكم، وتكفير المجتمع، والصراع العربي الإسرائيلي وغيرها. هذا بالإضافة إلى أسباب ومظاهر الصحوة الإسلامية المعاصرة سواء على المستوى العالمي أو على مستوى المجتمعين المصري والإيراني. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 9.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحركات الإسلامية فى مصر وإيران

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحركات الإسلامية فى مصر وإيران
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. رفعت سيد أحمد - Dr.. Rifaat Syed Ahmed

كتب د. رفعت سيد أحمد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حسن نصر الله ..ثائر من الجنوب..الجزءالاول ❝ ❞ رفعت سيد احمد..حسن نصر الله ..ثائر من الجنوب..الجزء الثالث ❝ ❞ وثائق حرب فلسطين ❝ ❞ النبى المسلح 1 الرافضون ❝ ❞ الحركات الإسلامية فى مصر وإيران ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ رياض الريس للكتب والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب د. رفعت سيد أحمد