❞ كتاب حول الحرية ❝  ⏤ جون ستيوارت ميل

❞ كتاب حول الحرية ❝ ⏤ جون ستيوارت ميل

كتاب pdf تأليف ، هذا الكتاب هو عمل فلسفي بقلم الفيلسوف الإنجليزي ، ووضعه أصلا بشكل مقال قصير. نشر العمل في عام 1859، ويطبق نظام ميل الأخلاقي النفعي في المجتمع والدولة. كما يحاول ميل وضع معايير للعلاقة بين السلطة والحرية. ويؤكد على أهمية الفردانية التي كان ينظر اليها باعتبارها شرطا أساسيا لأقصى درجات الملذات، أعلى مراحل النفعية. وعلاوة على ذلك، انتقد ميل أخطاء المحاولات السابقة للدفاع عن الفردانية حيث أنه. جون ستيوارت ميل - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ النفعية ❝ ❞ جون ستيوارت مل ❝ ❞ عن الحرية ❝ ❞ أسس الليبرالية السياسية ❝ ❞ حول الحرية ❝ ❞ استعباد النساء ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
حول الحرية

كتاب pdf تأليف ، هذا الكتاب هو عمل فلسفي بقلم الفيلسوف الإنجليزي ، ووضعه أصلا بشكل مقال قصير. نشر العمل في عام 1859، ويطبق نظام ميل الأخلاقي النفعي في المجتمع والدولة. كما يحاول ميل وضع معايير للعلاقة بين السلطة والحرية. ويؤكد على أهمية الفردانية التي كان ينظر اليها باعتبارها شرطا أساسيا لأقصى درجات الملذات، أعلى مراحل النفعية. وعلاوة على ذلك، انتقد ميل أخطاء المحاولات السابقة للدفاع عن الفردانية حيث أنه.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حول الحرية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حول الحرية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون ستيوارت ميل - John Stuart Mill

كتب جون ستيوارت ميل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ النفعية ❝ ❞ جون ستيوارت مل ❝ ❞ عن الحرية ❝ ❞ أسس الليبرالية السياسية ❝ ❞ حول الحرية ❝ ❞ استعباد النساء ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب جون ستيوارت ميل