❞ كتاب فكرة فابتسامة ❝  ⏤ يحيى حقي

❞ كتاب فكرة فابتسامة ❝ ⏤ يحيى حقي


عبارة عن مجموعة من اللوحات المتتابعة، التي ليست بينها صلة عضوية إلا أن كاتب أفكارها والمبتسم واحد وليست كلها على درجة واحدة من الهدوء والصفاء، كما أنها ليست على درجة من الابتسام الوديع، بل تخفي وراء البسمة مرارة وغيظاً وعواطف أخرى، عرضها مع تأ نق لفظي ورقي في المعنى . يحيى حقي - يحيى حقي محمد حقي (17 يناير 1905م - 9 ديسمبر 1992م) كاتب وروائي مصري. ولد يحيى حقي في أسرة لها جذور تركية في القاهرة وقد حصل على تعليم جيد حتى انخرط في المحاماة حيث درس في معهد الحقوق بالقاهرة وكان تخرجه منه في عام 1925م.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قنديل ام هاشم ❝ ❞ فكره فابتسامه المقالات الادبيه ❝ ❞ رسائل يحيي حقي الي ابنته ❝ ❞ سارق الكحل ❝ ❞ كناسه الدكان ❝ ❞ دماء و طين مع ثلاث قصص جديده ❝ ❞ تعالي معي الي الكونسير مع الكاريكاتير في موسيقي سيد درويش ❝ ❞ تراب الميري ❝ ❞ انشوده للبساطه ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
فكرة فابتسامة

2001م - 1445هـ

عبارة عن مجموعة من اللوحات المتتابعة، التي ليست بينها صلة عضوية إلا أن كاتب أفكارها والمبتسم واحد وليست كلها على درجة واحدة من الهدوء والصفاء، كما أنها ليست على درجة من الابتسام الوديع، بل تخفي وراء البسمة مرارة وغيظاً وعواطف أخرى، عرضها مع تأ نق لفظي ورقي في المعنى .
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2001م / 1422هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فكرة فابتسامة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فكرة فابتسامة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
يحيى حقي - Yahya Haqqi

كتب يحيى حقي يحيى حقي محمد حقي (17 يناير 1905م - 9 ديسمبر 1992م) كاتب وروائي مصري. ولد يحيى حقي في أسرة لها جذور تركية في القاهرة وقد حصل على تعليم جيد حتى انخرط في المحاماة حيث درس في معهد الحقوق بالقاهرة وكان تخرجه منه في عام 1925م. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قنديل ام هاشم ❝ ❞ فكره فابتسامه المقالات الادبيه ❝ ❞ رسائل يحيي حقي الي ابنته ❝ ❞ سارق الكحل ❝ ❞ كناسه الدكان ❝ ❞ دماء و طين مع ثلاث قصص جديده ❝ ❞ تعالي معي الي الكونسير مع الكاريكاتير في موسيقي سيد درويش ❝ ❞ تراب الميري ❝ ❞ انشوده للبساطه ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب يحيى حقي