❞ كتاب الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الأول نقد العقل التقليدى ❝  ⏤ السيد يسين

❞ كتاب الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الأول نقد العقل التقليدى ❝ ⏤ السيد يسين

يعالج هذا الكتاب بجزأيه الأول والثاني ومن خلال مجموعة مترابطة من الدراسات والمقالات ثلاثة موضوعات أساسية: الكون والأصولية وما بعد الحداثة. والكتاب يبدأ بمقدمة لسيرة ذاتية تلقي الضوء على التكوين الثقافي لجيل كامل من المثقفين المصريين الذين مارسوا الحياة بوعي في الأربعينات وتشكلت عقولهم في اطار من النهضة، وفي مناخ الحركة الوطنية. ويتصدر الكتاب دراسة أكاديمية عن الثورة الكونية يطرح فيها رؤيته للمتغيرات العالمية. والجزء الأول الذي بين أيدينا يتناول نقد العقل التقليدي، والثاني أفرده المؤلف لتناول أزمة المشروع الإسلامي المعاصر.
السيد يسين - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الأول نقد العقل التقليدى ❝ ❞ الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الثانى ❝ الناشرين : ❞ المكتبة الأكاديمية ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الأول نقد العقل التقليدى

1996م - 1445هـ
يعالج هذا الكتاب بجزأيه الأول والثاني ومن خلال مجموعة مترابطة من الدراسات والمقالات ثلاثة موضوعات أساسية: الكون والأصولية وما بعد الحداثة. والكتاب يبدأ بمقدمة لسيرة ذاتية تلقي الضوء على التكوين الثقافي لجيل كامل من المثقفين المصريين الذين مارسوا الحياة بوعي في الأربعينات وتشكلت عقولهم في اطار من النهضة، وفي مناخ الحركة الوطنية. ويتصدر الكتاب دراسة أكاديمية عن الثورة الكونية يطرح فيها رؤيته للمتغيرات العالمية. والجزء الأول الذي بين أيدينا يتناول نقد العقل التقليدي، والثاني أفرده المؤلف لتناول أزمة المشروع الإسلامي المعاصر. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1996م / 1417هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الأول نقد العقل التقليدى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الأول نقد العقل التقليدى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
السيد يسين - ALSID ISIN

كتب السيد يسين ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الأول نقد العقل التقليدى ❝ ❞ الكونية والأصولية وما بعد الحداثة أسئلة القرن الحادى والعشرين الجزء الثانى ❝ الناشرين : ❞ المكتبة الأكاديمية ❝ ❱. المزيد..

كتب السيد يسين