❞ كتاب جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية ❝  ⏤ ستيفان لاتيون وباتريك هاني

❞ كتاب جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية ❝ ⏤ ستيفان لاتيون وباتريك هاني

في 29 نوفمبر 2009، وبنسبة 57.5 بالمائة صوت السويسريون بنعم، قبل الشعب السويسري المبادرة الشعبية التي أدت إلى إضافة مادة إلى الدستور السويسري، تمنع بناء مآذن جديدة على التراب السويسري. أحدثت هذه النتيجة مفاجأة كبرى لدى قسم كبير من وسائل الإعلام، والطبقة السياسية. فاستطلاعات الرأي الأكثر حداثة أوضحت أن هناك رفضا للمبادرة، في الوقت نفسه الذي سجلت فيه أن دعمها كان يزداد شيئا فشيئا مع اقتراب تاريخ التصويت. وقد نشرت النسخة الأصلية من هذا الكتاب بالفرنسية والعربية قبل التصويت الذي جرى في 29 نوفمبر 2009. وبسبب الاهتمام العالمي الذي حظي به النقاش، وكذا التصويت على المآذن في سويسرا؛ فإن هذا الكتاب تم نشره بعدة لغات وبقيت نصوص الكتاب كلها تقريبا دون تغيير مع تحديثات ضئيلة لبعض المشاركات لكن المعلومات الواردة والتحاليل المقدمة قبل التصويت لا تزال تحتفظ بكامل مصداقيتها.
ستيفان لاتيون وباتريك هاني - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الإسكندرية ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية

2012م - 1445هـ
في 29 نوفمبر 2009، وبنسبة 57.5 بالمائة صوت السويسريون بنعم، قبل الشعب السويسري المبادرة الشعبية التي أدت إلى إضافة مادة إلى الدستور السويسري، تمنع بناء مآذن جديدة على التراب السويسري. أحدثت هذه النتيجة مفاجأة كبرى لدى قسم كبير من وسائل الإعلام، والطبقة السياسية. فاستطلاعات الرأي الأكثر حداثة أوضحت أن هناك رفضا للمبادرة، في الوقت نفسه الذي سجلت فيه أن دعمها كان يزداد شيئا فشيئا مع اقتراب تاريخ التصويت. وقد نشرت النسخة الأصلية من هذا الكتاب بالفرنسية والعربية قبل التصويت الذي جرى في 29 نوفمبر 2009. وبسبب الاهتمام العالمي الذي حظي به النقاش، وكذا التصويت على المآذن في سويسرا؛ فإن هذا الكتاب تم نشره بعدة لغات وبقيت نصوص الكتاب كلها تقريبا دون تغيير مع تحديثات ضئيلة لبعض المشاركات لكن المعلومات الواردة والتحاليل المقدمة قبل التصويت لا تزال تحتفظ بكامل مصداقيتها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

  1. محتويات الكتاب:
  2. سويسرا بدون ماذن
  3. المئذنة والمبادرة الشعبية
  4. المبادرة الشعبية فى سويسرا
  5. المئذنة فى التاريخ الاسلامى
  6. الاسلام فى سويسرا
  7. تحدى التثاقف
  8. لن نكون ضحايا التعددية الثقافية
  9. فتح الغرب لن يحدث
  10. الخطر يكمن فى اصولية انتقاد الاسلام
  11. منع الماذن  فى الدستور الفيدرالى
  12. الدفاع عن الاصول المسيحية السويسرية
  13. بناء الكنائس فى البلاد الاسلامية اليوم
  14.  المبادرة خطوة اولى نحو الاسوا
  15. من المئذنة الى المسالة الاسلامية
  16. لاغضب اسلامى  بشان الماذن السويسرية
  17. قضية الماذنة تركيز على الرمز وابتعاد عن واقع المجتمعات
  18.  الاسلام فى اوربا ديانة كغيرها من الديانات


سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ستيفان لاتيون وباتريك هاني - STIFAN LATION OBATRIK HANI

كتب ستيفان لاتيون وباتريك هاني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الإسكندرية ❝ ❱. المزيد..

كتب ستيفان لاتيون وباتريك هاني
الناشر:
مكتبة الإسكندرية
كتب مكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية الجديدة أو الهيئة العامة لمكتبة الإسكندرية هي إعادة إحياء لـمكتبة الإسكندرية القديمة أكبر مكتبات عصرها في مشروع ضخم قامت به مصر بالاشتراك مع الأمم المتحدة، حيث تم بناء المكتبة من جديد في موقع قريب من المكتبة القديمة بمنطقة الشاطبي بالمدينة. وتم افتتاح المكتبة الحديثة في 16 أكتوبر 2002 بحضور عالمي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مصر و بلاد النوبة تاريخ وأثار النوبة ❝ ❞ ديوان الرافعي ❝ ❞ زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية ❝ ❞ عذراء الهند ( أو تمدن الفراعنة ) ❝ ❞ الأعمال الكاملة (الحلاج) ❝ ❞ ابن خلدون إنجاز فكرى متجدد ❝ ❞ جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية ❝ ❞ محاولات للتخفّي ❝ ❞ الفنانون والمخابرات ❝ ❞ نوادر جحا الكبري ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى صادق الرافعي ❝ ❞ خليل حنا تادرس ❝ ❞ كامل كيلانى ❝ ❞ أحمد شوقى ❝ ❞ على مولا ❝ ❞ طارق البشري ❝ ❞ قاسم محمد عباس ❝ ❞ مهاب درويش ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ طاهر البهي ❝ ❞ إسماعيل سراج الدين ❝ ❞ د. محمد عبد اللطيف محمد على ❝ ❞ يوحنا نسيم يوسف ❝ ❞ د. عبدالقادر الشيخلي ❝ ❞ ستيفان لاتيون وباتريك هاني ❝ ❞ د. عبد العاطى محمد محمود على ❝ ❞ ناثانيال هاوثورن ❝ ❞ إيمان عبدالحميد ❝ ❞ د. عصام أحمد حلمى ❝ ❞ حسام الدين جاد الرب ❝ ❞ إيهاب الملاح ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة الإسكندرية