❞ كتاب التفكير الناقد ❝  ⏤ آلك فشر

❞ كتاب التفكير الناقد ❝ ⏤ آلك فشر

يهدف كتاب التفكير الناقد إلى تعليم مهارات التفكير الناقد وهي القدرة على تفسير الأفكار والحجج وتحليلها وتقويمها واعتمد لذلك فيشر على مفهوم واسع الانتشار في هذا العلم، ويغطي كثيرا من المهارات والمؤهلات الأساسية التي يتمتع بها المفكرون الناقدون الجيدون. سوف يرشدك هذا الكتاب إلى تعلم هذه المهارات والتدرب عليها وتطويرها، بشكل مباشر، مستعينا لذلك بمجموعة من التمارين العملية والأسئلة وتقديم نماذج للإجابة عنها. بعض مميزات هذا الكتاب: تجد فيه أطيافا متنوعة من محفزات تقوية التفكير الناق يطرح أيضا أكثر من 220 سؤالا مصحوبة ببعض الأجوبة التي تساعدك في تطوير تفكيرك الناق اشتمل الكتاب على خرائط للتفكير وبطرق مختلفة، حتى تغير من طريقة تفكيرك وتطورها.
آلك فشر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التفكير الناقد ❝ الناشرين : ❞ دار السيد للنشر ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
التفكير الناقد

2009م - 1445هـ
يهدف كتاب التفكير الناقد إلى تعليم مهارات التفكير الناقد وهي القدرة على تفسير الأفكار والحجج وتحليلها وتقويمها واعتمد لذلك فيشر على مفهوم واسع الانتشار في هذا العلم، ويغطي كثيرا من المهارات والمؤهلات الأساسية التي يتمتع بها المفكرون الناقدون الجيدون. سوف يرشدك هذا الكتاب إلى تعلم هذه المهارات والتدرب عليها وتطويرها، بشكل مباشر، مستعينا لذلك بمجموعة من التمارين العملية والأسئلة وتقديم نماذج للإجابة عنها. بعض مميزات هذا الكتاب: تجد فيه أطيافا متنوعة من محفزات تقوية التفكير الناق يطرح أيضا أكثر من 220 سؤالا مصحوبة ببعض الأجوبة التي تساعدك في تطوير تفكيرك الناق اشتمل الكتاب على خرائط للتفكير وبطرق مختلفة، حتى تغير من طريقة تفكيرك وتطورها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2009م / 1430هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التفكير الناقد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التفكير الناقد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
آلك فشر - Alec Fischer

كتب آلك فشر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التفكير الناقد ❝ الناشرين : ❞ دار السيد للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب آلك فشر
الناشر:
دار السيد للنشر
كتب دار السيد للنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التفكير الناقد ❝ ❞ التفكير الناقد اليك فيشر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ آلك فشر ❝ ❞ اليك فيشر ❝ ❱.المزيد.. كتب دار السيد للنشر