❞ كتاب العلاقات المصرية الأمريكية ❝  ⏤ جيفرى آرونسون

❞ كتاب العلاقات المصرية الأمريكية ❝ ⏤ جيفرى آرونسون

إن أهمية كتاب جيفري ارونسن تكمن في أنه يقدم الرواية الأمريكية للعلاقات بين واشنطن والقاهرة، أو بوجه أدق للسياسة الأمريكية تجاه مصر في العقد الذي أعقب الحرب العالمية الثانية مباشرة، أي من عام 1946 إلى عام 1956، وهو العقد الذي تداعت فيه الأحداث ليتوِّجها إنتقال السلطة إلى الضباط الأحرار.
جيفرى آرونسون - جيفري أرونسون :تاريخ الميلاد2 يونيو 1955 (العمر 62 سنة)
مواطنةFlag of the United States.svg الولايات المتحدة الأمريكية
الحياة العمليةالمهنةمؤرخ، وصحفي
جيفري أرونسون (بالإنجليزية: Geoffrey Aronson) باحث أمريكي مختص في شؤون الشرق الأوسط وقضايا الصراع العربي الإسرائيلي. أسس ويدير حالياً مؤسسة سلام الشرق الأوسط (بالإنجليزية: Foundation for Middle East Peace). هو محرر التقرير حول الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة. يكتب بشكل منتظم في صحف مثل لوس أنجلوس تايمز وكريسشان ساينس مونيتور إضافة إلى صحف عربية.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العلاقات المصرية الأمريكية لـ جيفرى آرونسون ❝ ❞ العلاقات المصرية الأمريكية ❝ الناشرين : ❞ مدبولي ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
العلاقات المصرية الأمريكية

إن أهمية كتاب جيفري ارونسن تكمن في أنه يقدم الرواية الأمريكية للعلاقات بين واشنطن والقاهرة، أو بوجه أدق للسياسة الأمريكية تجاه مصر في العقد الذي أعقب الحرب العالمية الثانية مباشرة، أي من عام 1946 إلى عام 1956، وهو العقد الذي تداعت فيه الأحداث ليتوِّجها إنتقال السلطة إلى الضباط الأحرار. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة العلاقات المصرية الأمريكية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل العلاقات المصرية الأمريكية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جيفرى آرونسون - Geoffrey Aronson

كتب جيفرى آرونسون جيفري أرونسون :تاريخ الميلاد2 يونيو 1955 (العمر 62 سنة) مواطنةFlag of the United States.svg الولايات المتحدة الأمريكية الحياة العمليةالمهنةمؤرخ، وصحفي جيفري أرونسون (بالإنجليزية: Geoffrey Aronson) باحث أمريكي مختص في شؤون الشرق الأوسط وقضايا الصراع العربي الإسرائيلي. أسس ويدير حالياً مؤسسة سلام الشرق الأوسط (بالإنجليزية: Foundation for Middle East Peace). هو محرر التقرير حول الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة. يكتب بشكل منتظم في صحف مثل لوس أنجلوس تايمز وكريسشان ساينس مونيتور إضافة إلى صحف عربية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العلاقات المصرية الأمريكية لـ جيفرى آرونسون ❝ ❞ العلاقات المصرية الأمريكية ❝ الناشرين : ❞ مدبولي ❝ ❱. المزيد..

كتب جيفرى آرونسون